1. الرئيسية
  2. كاميرات مراقبة
  3. Reolink RLN36 NVR

Reolink RLN36 NVR

  1. الرئيسية
  2. كاميرات مراقبة
  3. Reolink RLN36 NVR

Reolink RLN36 NVR

د.ك80.000

36 قناة NVR بسعة تخزين 48 تيرابايت

36 قناة بدقة 12 ميجابكسل

3* سعة القرص الصلب 16 تيرابايت

8 * إنذار في / 4 * إنذار خارج

صوت ثنائي الاتجاه عبر NVR

يعد مسجل فيديو الشبكة متعدد القنوات مهمًا لمراقبة المواقع المتعددة، خاصة في منطقة أكبر. يمكن توصيل جهاز NVR ذو 36 قناة من Reolink بـ 36 كاميرا عمل في نفس الوقت، كل ذلك بدقة تصل إلى 12 ميجابكسل. كما أنه يحتوي على قنوات إضافية للداخل/الخارج لتتمكن من تخصيص أوضاع الكشف/الاستجابة المختلفة. يمكن تخزين البيانات الضخمة المنتجة بأمان في ما يصل إلى ثلاثة ملفات كحد أقصى. محركات أقراص ثابتة سعة 16 تيرابايت (يتم شراؤها بشكل منفصل). استعد للحصول على مراقبة مركزية سهلة!

سعة القرص الصلب 48 تيرابايت

الأكبر هو الأفضل دائمًا عندما يتعلق الأمر بسعة تخزين NVR. يدعم RLN36 ما يصل إلى ثلاثة محركات أقراص ثابتة سعة 16 تيرابايت كحد أقصى (إجمالي 48 تيرابايت!)، مما يسمح لك بتضمين المزيد من كاميرات المراقبة، والاحتفاظ بالتسجيلات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتخزين مقاطع الفيديو لفترة أطول.

مدخل/مخرج الصوت:

على استعداد للاستماع والتحدث

تتيح منافذ الصوت المدمجة إجراء محادثة ثنائية الاتجاه عبر NVR. يمكنك الرد بسرعة على الزوار المشبوهين أو التواصل المباشر مع الأشخاص الموجودين في الموقع.

إنذار داخل/خارج:

إثراء نظام المراقبة الخاص بك

8 قنوات إنذار لربط أجهزة الاستشعار السلكية الإضافية (درجة الحرارة والأشعة تحت الحمراء وأجهزة الاستشعار المغناطيسية وما إلى ذلك) للكشف عن الأحداث المنفصلة؛ 4 قنوات إنذار للتحكم في التحكم (الباب، الضوء، مفاتيح صفارة الإنذار، إلخ) لتنفيذ الإجراءات.

الوصول المحلي والبعيد

للوصول والتحكم المحلي

قم بتوصيل نظام NVR بشاشة أو تلفزيون عالي الدقة.

للوصول والتحكم عن بعد

استخدم تطبيق Reolink المجاني على جهاز محمول، أو Reolink Client على جهاز كمبيوتر أو عبر متصفحات الويب.

6 متوفر في المخزون

منتجات ذات صلة

1. Home
  2. CCTV
  3. Reolink RLN36 NVR

Reolink RLN36 NVR

  1. Home
  2. CCTV
  3. Reolink RLN36 NVR

Reolink RLN36 NVR

KD80.000

36-Channel NVR with 48TB Storage Capacity

36 Channels at 12MP

3* 16TB HDD Capacity

8* Alarm In/4* Alarm Out

2-Way Audio via NVR

A multi-channel network video recorder is important for multi-location monitoring, especially for a larger area. This Reolink 36-channel NVR can be connected to 36 working cameras at the same time, all with up to 12MP resolution supported. It also has additional alarm in/out channels for you to customize various detecting/responding modes. The massive data produced can be safely stored into up to three Max. 16TB HDDs (purchased separately). Get ready to have centralized easy monitoring!

48TB HDD Capacity

Bigger is always better when it comes to NVR storage capacity. RLN36 supports up to three maximum 16TB HDDs (48TB in total!), allowing you to include more surveillance cameras, keep 24/7 recordings, and store videos for a longer time.

Audio In/Out:

Ready to Listen and Talk

The built-in audio ports make it possible to have a two-way talk via NVR. You can promptly respond to suspicious visitors or live communicate with the on-site persons.

Alarm In/Out:

Enrich Your Surveillance System

8 alarm-in channels for linking extra wired sensors (temperature, IR, magnetic sensors, etc.) to detect separate events; 4 alarm-out channels for commanding controllers (door, light, siren switches, etc.) to execute actions.

Local and Remote Access

For local access and control

Connect the NVR system to a monitor or an HD TV.

For remote access and control

Use the free Reolink App on a mobile device, Reolink Client on a computer or via web browsers.

6 in stock

Related Products