1. الرئيسية
  2. كاميرات مراقبة
  3. كاميرا أرينتي الذكية – INDOOR1 (داخلية)

كاميرا أرينتي الذكية – INDOOR1 (داخلية)

  1. الرئيسية
  2. كاميرات مراقبة
  3. كاميرا أرينتي الذكية – INDOOR1 (داخلية)

كاميرا أرينتي الذكية – INDOOR1 (داخلية)

د.ك8.710

كاميرا أمان داخلية Arenti INDOOR1، 2K/3MP Ultra HD، 2.4G Wi-Fi، تعمل مع Alexa وGoogle Assistant، كشف الحركة البشرية المدعوم بالذكاء الاصطناعي، كشف الصوت، صوت ثنائي الاتجاه، رؤية ليلية مع بطاقة SD

تفاصيل: –

【تصميم أنيق ومذهل من مجموعة التصميم الإيطالية الحائزة على جائزة Red Dot، إطار معدني رمادي داكن، جسم أسود، التطابق العام أنيق ومستقر، مما يجلب إحساسًا فريدًا بالتكنولوجيا والراقية. مادة سبائك الألومنيوم، باستخدام تكنولوجيا الألومنيوم المؤكسد، لتحقيق توازن مثالي بين الوزن الخفيف والمتانة الصلبة.

دقة 2K/3MP Ultra HD ورؤية ليلية: دقة 2K/3MP Ultra HD/25 إطارًا في الثانية (كحد أقصى)، جنبًا إلى جنب مع تقنية الرؤية الليلية المحسنة، تعرض فيديو واضحًا ونقيًا ليلاً ونهارًا.

【حركة بشرية تعمل بالذكاء الاصطناعي واكتشاف الصوت، مزود بخوارزمية متقدمة للكشف عن الحركة والصوت ومستشعر الصوت، سوف يرسل INDOOR1 إشعارًا بمجرد اكتشاف حركة أو صوت غير طبيعي. يمكن تعديل حساسية اكتشاف الحركة البشرية المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتقليل الاكتشاف الخاطئ الذي تسببه الحشرات أو الحيوانات الصغيرة، مما يسمح لك بالتركيز فقط على ما يهم.

【صوت ثنائي الاتجاه، يعمل مع Alexa & Google Assistant، يوفر لك الميكروفون ومكبر الصوت المدمج اتصالاً سلسًا مع أحبائك في أي وقت وفي أي مكان. يعمل مع Alexa وGoogle Assistant، اطلب من أي جهاز Alexa أو Google Chromecast القائم على الشاشة إظهار باب المدخل أو غرفة الأطفال أو غرفة الحيوانات الأليفة أو أي مكان.

【US AWS Cloud Server وSD Card Storage استمتع بالتخزين السحابي لمدة 3 أشهر استنادًا إلى خادم AWS الأمريكي المشفر دون أي تكلفة إضافية. تسجل كاميرا INDOOR1 مقطع فيديو للحدث مدته 60-180 ثانية، وهو أطول من معظم الكاميرات الأخرى الموجودة في السوق. إلى جانب أن الكاميرا متوافقة مع بطاقات FAT32 Micro SD (تباع بشكل منفصل) حتى 256 جيجا. (يدعم فقط شبكة Wi-Fi بتردد 2.4 جيجا هرتز، وليس 5G)

47 متوفر في المخزون

منتجات ذات صلة

1. Home
  2. CCTV
  3. Arenti Smart Camera- INDOOR1 (Indoor)

Arenti Smart Camera- INDOOR1 (Indoor)

  1. Home
  2. CCTV
  3. Arenti Smart Camera- INDOOR1 (Indoor)

Arenti Smart Camera- INDOOR1 (Indoor)

KD8.710

Indoor Security Camera Arenti INDOOR1, 2K/3MP Ultra HD, 2.4G Wi-Fi, Works with Alexa & Google Assistant, AI Powered Human Motion Detection, Sound Detection, Two-Way Audio, Night Vision with SD Card

DETAILS: –

【Sleek and stunning design from Italian Red Dot Awarded design group Dark gray metal frame, black body, the overall match is elegant and stable, bringing a unique sense of technology and high-end. Aluminum alloy material, using anodized aluminum technology, to achieve a perfect balance between light weight and solid durability.

【2K/3MP Ultra HD resolution & night vision】2K/3MP Ultra HD/25fps (max) resolution, combined with enhanced night vision technology, displays a clear and crisp video day and night.

【AI Powered Human Motion, Sound Detection Equipped with an advanced motion & sound detection algorithm and sound sensor, INDOOR1 will send a notification as soon as abnormal movement or sound is detected. AI-powered human motion detection sensitivity can be adjusted to reduce false detection caused by bugs or small animals, which allows you to only focus on what matters.

【Two-way Audio, Works with Alexa & Google Assistant Built-in Mic and speaker offer you smooth communication with your loved ones anytime, anywhere. Works with Alexa and Google Assistant, ask any screen-based Alexa or Google Chromecast devices to show your entrance door, baby room, pet room, or anywhere.

【US AWS Cloud Server and SD Card Storage Enjoy 3-month of Cloud storage based on the US AWS encrypted server at no extra cost. INDOOR1 records a 60-180 second event video clip which is longer than most other cameras on the market. Besides the camera is compatible with FAT32 Micro SD cards (sold separately) up to 256G. (Only support 2.4GHz Wi-Fi, not 5G)

47 in stock

Related Products