1. الرئيسية
  2. كاميرات مراقبة
  3. كاميرا واي فاي من أرينتي – W1 (خارجية)

كاميرا واي فاي من أرينتي – W1 (خارجية)

  1. الرئيسية
  2. كاميرات مراقبة
  3. كاميرا واي فاي من أرينتي – W1 (خارجية)

كاميرا واي فاي من أرينتي – W1 (خارجية)

د.ك13.745

كاميرا GO1 خارجية بدقة 1080 بكسل تعمل بالبطارية القابلة لإعادة الشحن
وقت الاستعداد لمدة 180 يومًا / كشف الحركة بالذكاء الاصطناعي / IP65 مقاوم للطقس / يعمل مع
اليكسا / رؤية ليلية / صوت ثنائي الاتجاه

1080p Full HD: رؤية ليلية فائقة

خالية من الأسلاك: سهلة التركيب والاستخدام

بطارية قابلة للشحن: وقت الاستعداد لمدة 180 يومًا

صوت ثنائي الاتجاه: نظام صوتي محسّن

كشف الحركة والصوت: التنبيه والتسجيل في نفس الوقت

1080P Full HD مع رؤية ليلية فائقة.
يقوم GO1 بتسجيل اللقطات بدقة 1080 بكسل عالية الدقة بالكامل بزاوية واسعة تبلغ 165 درجة. يدعم مستشعر الأشعة تحت الحمراء المدمج التسجيلات الواضحة والبث في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة، مما يجعل GO1 حارسًا لك على مدار 24 ساعة بغض النظر عن النهار أو الليل.

التفاصيل: –

خالي من الأسلاك وسهل التركيب عندما نقول لاسلكي، فإننا نعني ذلك. يحتوي Arenti GO1 على بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن ويتصل بالتطبيق عبر منزلك 2.4G WIFI. مع الحامل المعدني، يستغرق التثبيت أقل من 5 دقائق فقط دون الحاجة إلى أدوات معقدة.
كشف الصوت والحركة والصوت في اتجاهين، قم بالرد على الباب الأمامي من أي مكان. احصل على تنبيهات فورية على تطبيق الهاتف الخاص بنا عندما يظهر زائر في الممتلكات الخاصة بك. شاهد واستمع وتحدث إلى زائرك أو حتى قم بتسجيل الفيديو/المحادثات عند الحاجة.
وقت استعداد طويل وIP65 مقاوم للماء مع بطارية قوية قابلة لإعادة الشحن بقدرة 6700 مللي أمبير في الساعة، يمكن أن تعمل Arenti GO1 لمدة 2-5 أشهر بناءً على 10-20 مرة في اليوم. بفضل التصميم المتين والمقاوم للماء الذي يدوم طويلاً، يمكن أن تدوم كاميرا Arenti GO1 الخارجية لسنوات حتى في الظروف الجوية القاسية.

36 متوفر في المخزون

منتجات ذات صلة

1. Home
  2. CCTV
  3. Arenti Wifi Camera – W1 (Outdoor)

Arenti Wifi Camera – W1 (Outdoor)

  1. Home
  2. CCTV
  3. Arenti Wifi Camera – W1 (Outdoor)

Arenti Wifi Camera – W1 (Outdoor)

KD13.745

GO1 Outdoor 1080p Wire-Free Rechargeable Battery-Powered Camera
180-Day Standby Time / AI Motion Detection / IP65 Weatherproof / Works with
Alexa / Night Vision / Two-Way Audio

1080p Full HD: Supreme Night Vision

Wire-Free: Easy to Install and Use

Rechargeable Battery: 180-Day Standby Time

Two-Way Audio: Enhanced Voice System

Motion & Sound Detection: Alert & Record at the Same Time

1080P Full HD With Supreme Night Vision.
GO1 records footage in clear 1080p full HD with a 165° wide angle. The built-in infrared sensor supports clear recordings and streaming in low-light scenarios, which makes GO1 your 24-hour guardian no matter day or night.

DETAIL: –

Wire-Free and Easy to Install When we say wireless, we mean it. Arenti GO1 has a built-in rechargeable battery and connects to App via your home 2.4G WIFI. With the metal stand, it only takes less than 5 minutes for installation with no complicated tools needed.
Two-way Audio and Motion & Sound Detection Answer the front door from anywhere. Get Instant alerts at our phone App when a visitor shows up at your property. See, hear, and talk to your visitor or even record the video/conversations once needed.
Long Standby Time and IP65 Waterproof With our powerful rechargeable 6700mAh battery, Arenti GO1 can work for 2-5 months based on 10-20 times triggering per day. With the durable and long-lasting waterproof design, Arenti GO1 outdoor camera can last for years even in harsh weather conditions.

36 in stock

Related Products