1. الرئيسية
  2. كاميرات مراقبة
  3. Reolink RLC-822A (داخلية و خارجية)

Reolink RLC-822A (داخلية و خارجية)

  1. الرئيسية
  2. كاميرات مراقبة
  3. Reolink RLC-822A (داخلية و خارجية)

Reolink RLC-822A (داخلية و خارجية)

د.ك39.090

كاميرا PoE للكشف الذكي بدقة 4K مع زووم بصري 3X

تنبيهات الشخص/المركبة

8 ميجابكسل الترا اتش دي

الطاقة عبر الإيثرنت

تسجيل الصوت

الكشف الذكي عن الإنسان/المركبة: من خلال تحليل أشكال الإنسان والمركبة على متن الطائرة، يمكن لكاميرا PoE اكتشاف البشر والمركبات بدقة قبل إرسال تنبيهات في الوقت الفعلي، مما يقلل بشكل كبير من الإنذارات والمشغلات الكاذبة. لا مزيد من إلهاء العقل، فقط احصل على التنبيهات المهمة واستمتع براحة البال الحقيقية.

4K Ultra HD مع تكبير بصري 3X: تقفز كاميرا الأمان المنزلية من 5 ميجابكسل إلى 4K Ultra HD. إنها أكثر وضوحًا بمقدار 1.6 مرة من دقة 5 ميجابكسل و4 مرات أكثر وضوحًا من دقة 1080 بكسل. سيتم إعادة إنتاج التفاصيل التي تراها حول المنزل أو المتجر بشكل مثالي في البث المباشر والتشغيل. يساعد التكبير البصري 3X على التكبير للحصول على صور مفصلة دون ضعف الصورة والتصغير للعرض بزاوية واسعة.

خيارات تسجيل متعددة: تدعم كاميرا PoE التسجيل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بشكل مستمر خلال الوقت المحدد أو عند اكتشاف الحركة. يمكن حفظ مقاطع الفيديو في بطاقة micro-SD (حتى 256 جيجابايت، غير متضمنة)، أو Reolink NVR، أو خادم FTP.

تركيب سهل عبر PoE: بفضل تقنية الطاقة عبر الإيثرنت (PoE)، يمكن لهذه الكاميرا الخارجية نقل مقاطع الفيديو والحصول على الطاقة في وقت واحد عبر كابل شبكة واحد فقط. سهولة التوصيل والتشغيل من أجل اتصال موثوق

تنبيهات ذكية في الوقت الحقيقي: عندما يتم اكتشاف خطر حقيقي، ستطلق كاميرا المراقبة هذه تنبيهات عن طريق إرسال إشعارات الدفع في الوقت الحقيقي أو رسائل البريد الإلكتروني التنبيهية إلى جهازك. يمكنك مشاهدة البث المباشر، والاطلاع على حالة الطوارئ، وإعادة تشغيل اللحظات الرئيسية – كل ذلك يمكن القيام به على تطبيق Reolink أو العميل في أي وقت وفي أي مكان.

تحكم في كاميراتك بدون استخدام اليدين: ليس من السهل التحكم في هذه الكاميرا باستخدام مساعد Google. فقط قل “Ok Google، أرني الفناء الخلفي” وسيظهر البث المباشر على Google Nest Hub أو أجهزة التلفزيون التي تدعم Chromecast.

الوصول والتحكم عن بعد: من خلال بضع نقرات على تطبيق أو عميل Reolink، يمكنك متابعة منزلك أو عملك طوال الوقت.

9 متوفر في المخزون

منتجات ذات صلة

1. Home
  2. CCTV
  3. Reolink RLC-822A (Indoor & Outdoor)

Reolink RLC-822A (Indoor & Outdoor)

  1. Home
  2. CCTV
  3. Reolink RLC-822A (Indoor & Outdoor)

Reolink RLC-822A (Indoor & Outdoor)

KD39.090

4K Smart Detection PoE Camera with 3X Optical Zoom

Person/Vehicle Alerts

8MP Ultra HD

Power over Ethernet

Audio Recording

Smart Human/Vehicle Detection: By analyzing human and vehicle shapes on board, the PoE camera can accurately detect humans and vehicles before sending real-time alerts, which greatly reduces false alarms and triggers. No more mind distraction, only receive alarms that matter and enjoy the true peace of mind.

4K Ultra HD with 3X Optical Zoom: The home security camera jumps from 5MP to 4K Ultra HD. It is 1.6X clearer than 5MP and 4X clearer than 1080p. Details you see around home or store will be reproduced perfectly in live streaming and playback. 3X optical zoom helps to zoom in for detailed images without image impairment and zoom out for wide-angle viewing.

Multiple Recording Options: The PoE camera supports recording 24/7 continuously during the scheduled time or when motion is detected. Videos can be saved in the micro-SD card (up to 256GB, NOT included), Reolink NVR, or FTP server.

Easy PoE Installation: Thanks to the power over Ethernet (PoE) technology, this outdoor camera can transmit videos and get power simultaneously via only one network cable. Easy plug-and-play for a reliable connection

Real-Time Smart Alerts: Whenever a real danger is detected, this surveillance camera will trigger alerts by sending real-time push notifications or alert emails to your device. You can watch the live feed, be informed of the emergency, replay key moments – all can be done on Reolink App or Client anytime and anywhere.

Control Your Cameras, Hands-Free: It can’t be easier to control this camera with Google Assistant. Just say “Ok Google, show me the backyard” and the live feed will appear on your Google Nest Hub or Chromecast-enabled TVs.

Remote Access & Control: With a few clicks on Reolink App or Client, you can stay tuned with your home or business all the time.

9 in stock

Related Products