1. الرئيسية
  2. منتجات الواي فاي
  3. مفتاح الستائر الذكي 2 gangs WS-EUR-C2

مفتاح الستائر الذكي 2 gangs WS-EUR-C2

  1. الرئيسية
  2. منتجات الواي فاي
  3. مفتاح الستائر الذكي 2 gangs WS-EUR-C2

مفتاح الستائر الذكي 2 gangs WS-EUR-C2

د.ك1.990

1. قم بتحويل منزلك بسهولة إلى منزل ذكي باستخدام مفتاح الستارة الذكي الوظيفي القوي الجديد؛ تحكم بذكاء في الستائر الدوارة أو الستائر الغالق بطريقة أسهل بكثير من خلال أوضاع التحكم المستقلة؛ أو ما عليك سوى الضغط على زر التشغيل/إيقاف التشغيل بالكامل في التطبيق للتحكم معًا عن بعد والتحكم اليدوي في ستائرك اختياريًا ومتوفرًا في الوقت نفسه مع تردد التردد اللاسلكي المدمج، بحيث يمكن التحكم الجماعي في مفاتيح متعددة باستخدام مفتاح تحكم عن بعد واحد؛ يمكن أن تعمل مع محرك الستائر الذكي للمصراع / الستائر الدوارة لتحقيق الأتمتة لجميع الستائر في المنزل؛ أضف ظلالًا مزودة بمحرك أو أجهزة أخرى مماثلة إلى منزلك الذكي باستخدام محرك الستارة الذكي! (ملاحظة: محرك الستارة غير متضمن في العبوة، فأنت بحاجة إلى شرائه بنفسك باستخدام مفتاح التحكم عن بعد المكون من 4 أسلاك متضمن في العبوة. )
2. التحكم عن بعد في الأجهزة باستخدام هواتفك الذكية عبر تطبيق Smart Life وTuya أينما كنت؛ متوافق مع Amazon Alexa، يتيح Google Home التحكم الصوتي بدون استخدام اليدين للأجهزة المتصلة؛ مقترن بمفتاح التحكم عن بعد RF للتحكم في أجهزتك بطريقة أخرى أسهل (للتشفير 1527 فقط)
3. تصميم بسيط للغاية مع أربعة أزرار فقط على لوحة التبديل ولا توجد عمليات معقدة. اضغط على أي زر إغلاق/فتح لستارة واحدة مرتين لإيقافها على الفور؛ أعد إدخال الميزات الجديدة في إعداد مفتاح الإضاءة الخلفية لتطبيق Smart Life Tuya الذي تمت ترقيته أيضًا، مما يوفر تصميم تشغيل ذكي أكثر إنسانية لأسلوب حياتك الذكي دون إزعاج الإضاءة الخلفية أثناء النوم؛ شارك التحكم مع العائلة والأصدقاء لمزيد من الراحة.
4. تطابق أنواع مختلفة من الستائر مثل ستائر النوافذ / الستائر الدوارة / الستائر الفينيسية / مصراع الأسطوانة. قم بتثبيت مفتاح الستارة الذكي في الكثير من الأماكن، مثل المكتب/الدراسة/غرفة النوم/غرفة المعيشة وما إلى ذلك، حتى التحكم في المظلة في الفناء الخاص بك.
5. تحكم بشكل كامل في الأجهزة المتصلة باستخدام المؤقتات والجداول الزمنية والعد التنازلي (1/5/30 دقيقة، ساعة واحدة، من الاثنين إلى الأحد، وما إلى ذلك) باستخدام التطبيق، وهو وضع إقران أسهل بكثير لإضافة الجهاز مزودًا بشبكة Wi-Fi ومتصل بالبلوتوث

47 متوفر في المخزون

1. Home
  2. Discounted Items
  3. Oraxel Smart Curtain Switch 2 gangs WS-EUR-C2

Oraxel Smart Curtain Switch 2 gangs WS-EUR-C2

  1. Home
  2. Discounted Items
  3. Oraxel Smart Curtain Switch 2 gangs WS-EUR-C2

Oraxel Smart Curtain Switch 2 gangs WS-EUR-C2

KD1.990

1.Easily transform your house into a smart one with the new powerful functional smart curtain switch; Intelligently control your two roller blinds or shutter curtains in a much easier way with independent controlling modes; or simply press all on/all off button in app for controlling together remote and manual control your curtains optional and available meanwhile with RF frequency built in, so as group control multiple switches with one Remote switch; can work with smart curtain motor for roller shutter/blinds to realize automation for all curtains at home; add motorized shades or other similar devices to your smart home with Smart Curtain Motor!(Note: the curtain motor is not included in the package, you need a self-purchase of it with 4 wires’ remote control switch is included in the package.)
2.Remotely control devices with your smart phones via Smart Life and Tuya App wherever you are; Compatible with Amazon Alexa, Google Home allows for hands-free voice control to connected devices; Paired with RF remote switch to control your devices in another easier way (for encoding 1527 only)
3.Extremely simple design with four buttons only on the switch panel and no complex operations. Press any close/open button for one curtain twice to stop it immediately; Reinsert new features into upgraded Smart Life Tuya App backlight switch setting also, providing much more humanized intelligent operation design for your smart lifestyle with no disturb of the backlight when sleeping; share control with family and friends for added convenience.
4.Match different kinds of curtains such as window blinds/roller blinds/Venetian blinds /roller shutter. Install the Smart Curtain Switch in a lot of places, like office/study/bedroom/ living room etc., even control the Awning in your yard.
5. take full control of connected appliances with timers, schedules, and countdown (1/5/30 mins, 1 hour, Monday to Sunday, etc.) with the App, A much easier pairing mode for adding the device with Wi-Fi and Bluetooth connected

47 in stock

Related Products