1. الرئيسية
  2. منتجات المنزل الذكي
  3. ايوتيك مستشعر نافذة الباب 6

ايوتيك مستشعر نافذة الباب 6

  1. الرئيسية
  2. منتجات المنزل الذكي
  3. ايوتيك مستشعر نافذة الباب 6

ايوتيك مستشعر نافذة الباب 6

د.ك10.750

مستشعر نافذة الباب 6 من Aeotec عبارة عن مستشعر صغير للباب / النافذة المغناطيسي Z-Wave Plus يعمل بالبطارية ويمكنه إبلاغ وحدة التحكم Z-Wave إذا كان الباب أو النافذة مفتوحة أو مغلقة. تتيح له بطارية الليثيوم أيون المدمجة الحصول على شكل جانبي صغير تمامًا يبلغ 9 ملم فقط.

ضئيلة بشكل مثير للدهشة.
سمكها 9 ملم فقط
لقد كانت أجهزة استشعار الأبواب/النافذة التقليدية ضخمة الحجم دائمًا. لا توجد طريقة لطيفة لقول ذلك: لقد كانوا قبيحين. مستشعر الباب / النافذة 6 مختلف.
أكثر نحافة بنسبة 50% من منافسيها، مستشعر الباب/النافذة 6 يجمع بين الشكل والوظيفة. إنه يوفر نفس الوظائف الضرورية التي تحتاجها من مستشعر الباب/النافذة… ولكنه يجمع كل ذلك ضمن تصميم جميل يبلغ عمقه 9 مم فقط و72 مم على طول الحافة.
أي باب. أي نافذة. أي منزل.
مصممة لتتناسب مع أي منزل وأي ديكور. مع مستشعر الباب/النافذة 6، سيحصل نظام Z-Wave على معلومات حول الأبواب والنوافذ الرئيسية في منزلك. ستعرف عندما تكون مفتوحة. ستعرف عندما تغلق. وسوف تعرف متى تم فتحها ولا ينبغي أن تكون كذلك.
يفتح؟ مغلق؟
بفضل هذه المعلومات القوية التي تبدو بسيطة، يمكن لمنزلك المزود بتقنية Z-Wave الآن اتخاذ قرارات ذكية نيابةً عنك… تلقائيًا. جعل منزلك ليس فقط أكثر ذكاءً… بل أكثر أمانًا وأمانًا أيضًا.
دقة للخطأ.
بلا عيب.
على الرغم من كونه نحيفًا للغاية، إلا أن مستشعر الباب/النافذة 6 لا يتنازل عن الدقة.
عندما يتم فتح باب أو نافذة، فأنت تريد أن تعرف وسيقوم هذا المستشعر الصغير بالكشف عنه دون أي خطأ. تم تصميم مستشعر الباب / النافذة 6 بمفتاحين قويين من القصب المغناطيسي موضوعين على طول حافته. سوف يتواصلون مع مغناطيس رفيع متوفر يبلغ عرضه 2 مم فقط ويمكن وضعه على مسافة تصل إلى 2.2 سم.
قابلة للشحن
ليثيوم أيون. بطارية تدوم طويلاً. أنت تريد الحصول على ذكاء من جهاز استشعار… لكن الاضطرار إلى تغيير البطاريات كل بضعة أشهر ليس بالأمر الذكي. تم تصميم بطارية مستشعر الباب/النافذة 6 باستخدام تقنية مصممة خصيصًا للهواتف الذكية الرائدة، وتدوم لأكثر من عام واحد على النوافذ و10 أشهر على الأبواب المستخدمة بشكل متكرر. عند الحاجة، ما عليك سوى إزالة المستشعر من لوحة التثبيت الخاصة به وإعادة شحنه خلال بضع ساعات عبر USB.

14 متوفر في المخزون

منتجات ذات صلة

1. Home
  2. Z-wave
  3. Aeotec Door Window Sensor 6

Aeotec Door Window Sensor 6

  1. Home
  2. Z-wave
  3. Aeotec Door Window Sensor 6

Aeotec Door Window Sensor 6

KD10.750

Aeotec’s Door Window Sensor 6 is a small, battery-powered Z-Wave Plus magnetic door / window sensor which can inform a Z-Wave controller if a door or window is open or closed. Its inbuilt lithium-ion battery allows it to have a perfectly small profile measuring only 9 mm.

Amazingly slim.

Just 9mm thick.
Traditional door / window sensors have always been bulky. There’s no nice way to say it: they’ve been ugly. Door / Window Sensor 6 is different.
More than 50% thinner than its competition, Door / Window Sensor 6 marries form with function. It offers the same, necessary functionality that you need from a door/window sensor… but it packages it all within a beautifully design that is only 9mm deep and 72mm along the edge.
Any door. Any window. Any home.
Designed to blend into any home and any décor. With Door / Window Sensor 6 your Z-Wave system will have intelligence about the key doors and windows in your home. It’ll know when they’re open. It’ll know when they’re shut. And it’ll know when they’ve been opened and they shouldn’t be.
Open? Closed?
Armed with this powerful yet seemingly simple information, your Z-Wave enabled home can now make intelligent decisions for you… automatically. Making your home not only smarter… but safer and more secure too.

Accuracy to a fault.

Faultlessly.
Despite being so slim, Door / Window Sensor 6 doesn’t compromise on accuracy.
Whenever a door or window is opened, you want to know and this tiny sensor will detect it faultlessly. Door / Window Sensor 6 is built with 2 powerful magnetic reed switches placed along its edge. They’ll communicate with a provided slim-line magnet that measures only 2mm wide and can be placed up to 2.2cm away.

Rechargeable.

Lithium-ion. A battery that lasts.
You want intelligence from a sensor… but having to change batteries every few months is not very smart. Built from technology designed for leading smartphones, Door / Window Sensor 6’s battery lasts for over 1 year on windows and 10 months on frequently used doors. When required, simply remove the sensor from its mounting plate and recharge it over a few hours via USB.

14 in stock

Related Products