1. الرئيسية
  2. منتجات المنزل الذكي
  3. ايوتيك مستشعر الباب/النافذة 7

ايوتيك مستشعر الباب/النافذة 7

  1. الرئيسية
  2. منتجات المنزل الذكي
  3. ايوتيك مستشعر الباب/النافذة 7

ايوتيك مستشعر الباب/النافذة 7

د.ك14.130

مواصفات المنتج

  • العلامة التجارية: ايوتيك
  • الطراز: مستشعر الباب/النافذة 7
  • التحكم بالتطبيق: نعم
  • الاتصال: موجة Z
  • الأبعاد: 4.72 × 2.87 × 1.34 بوصة

التوصيل والتركيب

  • التوصيل يكون خلال يومي عمل.
  • للتركيب، تواصل مع خدمة العملاء لحجز موعد للتركيب

تفاصيل المنتج

  • Zwave مستشعر الباب مستشعر النافذة. جهاز استشعار أمني أو استخباراتي. في أي وقت وفي أي مكان، مما يمنحك شعورًا كاملاً بالأمان
  • شريحة سلسلة Aeotec 700. سوف تحصل على اتصال لاسلكي أسرع بنسبة 50%، وتشفير محسّن، و4 سنوات من عمر البطارية، وSmartStart QR لأبسط عملية تثبيت ممكنة للجهاز. اجعل منزلك ذكيًا وآمنًا حقًا
  • مستشعر باب Z-Wave صغير الحجم. أصغر بنسبة 40% من الجيل السابق بأبعاد 2.8 بوصة × 0.75 بوصة × 0.7 بوصة فقط (الجسم الرئيسي)
  • أتمتة المنزل: العمل مع مركز Aeotec Z-wave
حماية منزلك.

مستشعر الباب/النافذة 7 هو خط دفاعك الأول ضد المتسللين. في اللحظة التي يتم فيها فتح الباب أو النافذة، يمكن لنظام التشغيل الآلي الخاص بك تنبيهك وتنشيط صفارات الإنذار والكاميرات وأجهزة الأمان الأخرى المتوافقة.

تنبيه قبل الخطأ.

مغادرة المنزل ولكن تركت نافذة مفتوحة؟ لن يحدث مطلقا مرة اخري. سواء تم تشغيله بشكل خاص عن طريق تحديد الموقع الجغرافي الخاص بك أو تفعيل نظام أمان ذكي، يمكن لمستشعر الباب / النافذة 7 أن يذكرك بإغلاق الأبواب والنوافذ التي تركتها مفتوحة. عند دمجها مع وحدات التحكم Z-Wave، مثل Nano Shutter من Aeotec، يمكنها أيضًا إغلاقها لك. راقب حالة الأبواب والنوافذ ثم تحكم بذكاء في أجهزة Z-Wave الأخرى.

ذكية في الداخل.

يمكن لجهاز استشعار الباب/النافذة 7، المتصل بالمداخل الداخلية، أن يوفر المعلومات التي تعمل على تشغيل منزلك الذكي بشكل سري. افتح غرفة ويمكن تنشيط كل شيء بدءًا من الأضواء وحتى التدفئة. يتم ربطها بالأشياء، مثل الخزائن أو خزائن الكحول المؤمنة، ويمكن تنبيهك على الفور عند لمسها.

التثبيت الفوري.

يختلف كل منزل عن الآخر، ولكن تم تصميم مستشعر الباب/النافذة 7 بعناية ليتم تركيبه بسهولة في أي منزل، بغض النظر عن شكله أو حجمه. لقد أتاحت لنا خبرة 15 عامًا في تصميم أجهزة الاستشعار الأمنية أن نجعلها أصغر ما لدينا حتى الآن. والأكثر عالمية لدينا.

يمكن تثبيت مستشعر الباب/النافذة 7 في لحظات فقط، ويمكن تركيبه على أي إطار باب أو نافذة باستخدام الشريط المزدوج المرفق. بل إنه يأخذ مساحات أصغر في الاعتبار كونه مستشعر Z-Wave الوحيد للباب أو النافذة الذي يأتي مزودًا بمغناطيسين للكشف بما في ذلك تقنية المغناطيس الأرضي النادر النحيف التي ابتكرتها شركة Aeotec لأول مرة.

37 متوفر في المخزون

منتجات ذات صلة

1. Home
  2. Z-wave
  3. Aeotec Door / Window Sensor 7

Aeotec Door / Window Sensor 7

  1. Home
  2. Z-wave
  3. Aeotec Door / Window Sensor 7

Aeotec Door / Window Sensor 7

KD14.130

Product Specifications

  • Brand: Aeotec
  • Model: Door/window sensor 7
  • App controlled: Yes
  • Connectivity: Z-wave
  • Dimensions: 4.72 x 2.87 x 1.34 inches

Delivery & Installation

  • Delivery is within two business days.
  • For Installation contact customer service to book an installation appointment

Product Details

  • Zwave Door Sensor Window Sensor. A security or an intelligence sensor. Anytime and anywhere,giving you a full sense of security
  • Aeotec 700 series chip. You will get 50% faster wireless communication, enhanced encryption, 4 years of battery life, SmartStart QR for simplest possible device installation. Make your home really intelligent and safe
  • Mini Size Z-Wave Door Sensor. 40% smaller than previous generation at only 2.8”x0.75”x0.7” (main body)
  • Home Automation: Work with Aeotec Z-wave hub
Protect your home.

Door / Window Sensor 7 is your first line of defense against an intruder. The instant a door or window opens, your automation system can alert you and activate compatible sirens, cameras, and other security devices.

Alert before blunder.

Leaving home but have left a window open? Never again. Whether privately triggered by your geolocation or the arming of a smart security system, Door / Window Sensor 7 can remind you to close the doors and windows you left open. When combined with Z-Wave controllers, such as Aeotec’s Nano Shutter, it can even close them for you. Monitor the status of doors and windows then intelligently control other Z-Wave devices.

Smart inside.

Attached to internal doorways, Door / Window Sensor 7 can provide the intelligence that discreetly powers your smart home. Open a room and everything from its lights to its heating can be activated. Attached to objects, such as safes or alcohol cabinets secured, and you can be instantly alerted whenever they’re touched.

Instant installation.

Every home is different, but Door / Window Sensor 7 has been carefully crafted to be easily installed in any home, no matter its shape or size. 15 years’ experience of designing security sensors has allowed us to make it our smallest yet. And our most universal.

Installable in only moments, Door / Window Sensor 7 can be mounted to any door or window frame with as little as the provided double-sided tape. It even takes smaller spaces into consideration being the only Z-Wave door or window sensor to come with 2 detection-magnets including slimline rare-earth magnet technology first pioneered by Aeotec.

37 in stock

Related Products